JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مواصفات امرأة برج السرطان

مواصفات امرأة برج السرطان

مواصفات امرأة برج السرطان


امرأة برج السرطان تعتبر من الشخصيات الهادئة بشكل كبير للغاية وهي التى تتحلى دائما بالسلام الداخلي كما أنها تعرف بأنها شغوفة وحساسة وفي بعض الأوقات تكون عنيدة جدا ومتصلبة في الرأي هذا بالإضافة الي أنها تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار.

من المعروف أنك قد تجد امرأة برج السرطان في بعض الأحيان تتقوقع في أماكن بعيدة عن الأخرين فى داخل عالمها الخاص وذلك لأنها عندما يتم مضايقتها أو استفزازها في هذه الاوقات يظهر الجانب المتشائم والعدواني منها ويشع بكل وضوح، فهي عندما تكره شخص معين لن تبذل أي مجهود لإخفاء هذه المشاعر كما قد تفعل في المعتاد.


مواصفات برج السرطان للنساء


تعبتر امرأة برج السرطان شخصية حساسة جدا ومن أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتماما بالأخرين، كما أنها تتمتع بمخيلة نشطة للغاية وتعشق بجنون ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الأخرين والإعتناء بهم خاصة أولئك المقربين إلى قلبها.

تاريخ برج السرطان : 21 يونيو - 22 يوليو.

كوكب برج السرطان : مائي.

الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان : العقرب والحوت والجدي.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج السرطان : القوس والحمل والجوزاء.

الحجر الكريم لبرج السرطان : حجر روبيمميزات.

صفات امرأة برج السرطان


- امرأة برج السرطان هي شخصية محبة للاخرين ومخلصة إلى حد كبير.

- امرأة برج السرطان يوجد لديها حدس قوي وفي الغالب لا يخيب.

- امرأة برج السرطان هي شخصية فضولية بدرجة كبيرة وتسعى دائما للبحث عن إجابات لجميع الأسئلة.

- امراة برج السرطان هي شخصية تعطي جميع من حولها قدر كبير من الحب والاهتمام.

- امرأة برج السرطان يوجد لديها طموح غير محدود.

- امرأة برج السرطان هي شخصية دبلوماسية وتحسن فن التعامل مع الآخرين.

- تتميز امرأة برج السرطان بأنها شخصية متزنة وواعية بقدر كبير.


عيوب امرأة برج السرطان


- تميل امرأة برج السرطان إلى العزلة في أغلب الأوقات، لذلك لن تجدها كثيراً موجودة وسط تجمعات.

- امرأة برج السرطان هي شخصية كتومة وغامضة.

- تعاني امرأة برج السرطان من تقلبات مزاجية حادة.

- امرأة برج السرطان هي شخصية معقدة ويصعب فهمها.

- شعار امرأة برج السرطان في الحياة : "أنا أشعر إذا أنا موجود".

امرأة برج السرطان والحب


امرأة برج السراطان هي انسانة عاشقة وعاطفية بدرجة كبيرة فهى تقدّر قيمة الزهور والهدايا وتحب سماع قصائد الحب وإذا أردت أن تفوز بقلب امرأة السرطان فعليك إبهارها وهي أيضا غير متسرعة وتحب أن تتمهل وتأخذ وقتاً كافيا قبل الوقوع في الحب، كما أنها تبحث عن شريك ملائم ويكون حساس المشاعر مثلها وليس من السهل على امرأة برج السرطان الوثوق بسرعة في الأخرين ولكن إذا كنت من المحظوظين الذين نالوا هذه الثقة فسوف تفوز بمساحة كبيرة من قلبها.


تتميز امراة برج السرطان أيضا بأنها صبورة جدا وتحرص دائما على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات الصعبة وتسعي كذلك لمشاركته في تخطي كافة العقبات التى يواجها، وهذا ما يجعل انثي السرطان شريكة فريدة من نوعها، تحب امرأة برج السرطان الرجل الذي يعبر عن عواطفه طوال الوقت فيحتضنها من حين لأخر ويعد لها عشاءا رومانسيا على أضواء الشموع.

يجب العلم بأن انثي برج السرطان كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها فهى تعطي دوما الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها ولا تنشغل عنهم فتحرص دوما على الأهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت.

امرأة برج السرطان والعمل


ربما تكون امرأة برج السرطان هي شخصية هادئة بشكل كبير ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام وتحقيق النجاح فهى تفضل أن تعمل في صمت كما أنها تفهم لغة الأخرين بسهولة ولديها قدرة عالية جدا على الحكم عليهم بدقة وبشكل ناجح وتعتبر امرأة عاملة ناجحة، تستطيع امراة برج السرطان أيضا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال.


امرأة برج السرطان والأصدقاء


تهتم امرأة برج السرطان بالأخرين وتسعى طوال الوقت للتأكد من أن المحيطين بها سعداء وآمنين فهى دائمة السؤال عن الناس التي حولها وترعى أولئك المقربين إليها ولكنها في نفس الوقت حساسة للغاية وتنجرح بسهولة حتى ولو كان من الجمل العابرة الغير مقصودة، قد تنسى هذه التعليقات فيما بعد ولكن ليس قبل الخروج من قوقعتها الخاصة، أما عن أصدقاء امرأة برج السرطان فهم يحتلون مكانة خاصة وعزيزة في قلبها وهذا ما يجعلها تعد صديقة وفية ومخلصة.

امرأة برج السرطان والموضة


تميل امرأة برج السرطان إلى الإطلالات الكلاسيكية والتقليدية، وتفضل الملابس المريحة والتى تتحلى بالأنوثة والجمال في نفس الوقت وتختار أقمشة خفيفة ومريحة لترتديها على البنطلون الجينز خلال المشاوير اليومية، تميل امرأة السرطان إلى اللون الأزرق الذي يطغي فى الغالب على خزانة ملابسها.

علي الرغم أن امرأة برج السرطان لا تميل إلى تجربة الصيحات الجريئة والمبالغ فيها إلا أنها تسعى للحفاظ على أناقتها ومواكبة كل هو ما هو جديد في عالم الموضة والجمال والذي تشعر أنه مناسبا لها، أما عن ديكور منزلها فهو مميز جدا والإكسسوارات التى تفضلها هي القلائد الجذابة واللؤلؤ.


الاسمبريد إلكترونيرسالة