JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

انجاب النساء وعلاج تنظيف القنوات والارحام

انجاب النساء وعلاج تنظيف القنوات والارحام


انجاب النساء وعلاج تنظيف القنوات والارحام


في الغالب تتركز أكثر مشاكل الانجاب عند النساء بالتصاقات في القنوات وبكتيريا الارحام وقد نشرنا موضوعات كثيرة عن الهرمونات وخصوصا هرمون FSH دوره في الانجاب وعلاجه بالاعشاب كما تحدثنا أيضا عن عشبة القطف للاورام الليفية والتكيسات وتنظيف الارحام وعن اختلال الهرمونات وتنشيط التبويض وضعف المخزون والكثير من المقالات ذات العلاقة.

وصفات لعلاج تنظيف القنوات والارحام


هذه الوصفات ننشرها اليوم في منشور مختصر فان كانت الدورة منتظمة ولا يحدث الانجاب يمكنكم استعمال هذه الوصفات وهى للمتزوجات اكثر منها للفتيات ونسال الله أن يوفق الجميع في تحقيق الانجاب المتعثر لديهم لأن الله تعالي هو الشافي والمعافي وهو من يسخر لعباده أسباب الشفاء ووسائله.


تنظيف الرحم باستخدام الزنجبيل


- خارجيا : يمكنكم اضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل الى كوب من الماء الدافىء ثم تدعك به منطقة أسفل البطن أي منطقة الرحم الخارجية الحزام مرتين في اليوم في الصباح والمساء بداية من ثاني يوم الدورة ولمدة 3 أيام.

- داخليا : يتم غلي ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع كأس ماء يصفى ويبرد ويشرب منه بشكل يومي في فترة أيام الدوره الشهرية.

تنظيف الرحم باستخدام التمر


- يتم اضافة من 7 الي 9 حبات من التمر المهروس الى مقدار ملعقة طعام مطحونة من حب الرشاد وملعقة طعام من زيت الزيتون ثم يسخن الخليط على النار ويمزج جيدا ويؤكل منه ملعقة صغيرة لمدة خمسة أيام صباحا على الريق قبل الافطار فهو مفيد جدا لتنظيف الرحم خلال ايام الدورة وينصح باستعماله بداية من ثاني يوم الدوره والكمية المذكورة بالأعلي هي كافية للايام الخمسة وان نقصت الكمية التي تم عملها يمكن عمل نصف الكمية بنصف المقادير لاستكمال فترة 5 ايام.


وصفة بذور الجزر والتمر للحمل للزوجين


المكوّنات :

- 14 حبة من التمر تكون منزوعة النوى.

- كميّة بسيطة من مسحوق بذور الجزر.

طريقة الاستخدام :

- نقوم بحشو حبات التمر المفرّغة بالقليل من بذور الجزر ثمّ يتناولها الزوجان لمدّة سبعة أيام في الصباح الباكر وتكون تمرة واحدة لكل منهما ونكرّر هذه الوصفة كل شهر مرة أو مرتين ويفضل أن تكون بعد انتهاء الدوره الشهريه للزوجه بخمسة أيام وذلك للحصول على نتيجة جيدة.

وصفة بذور الجزر لتنشيط المبايض للنساء بعد التنظيف


المكوّنات :

- فنجان صغير بذور الجزر.

- ملعقة صغيرة من البابونج.

- كوب من الماء الساخن.

طريقة الاستخدام :

- يتم ترك المكونات في الماء الساخن لمدة ربع ساعة تقريباً ومن ثم نشربها مرتين في اليوم في الصباح الباكر ويفضل أن يكون على الريق وفي المساء ونكرّر شرب هذا المنقوع كل يومين لمدة شهر.


الاسمبريد إلكترونيرسالة