JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف تستعمل بذور الجزر للانجاب للرجال وللنساء ؟

كيف تستعمل بذور الجزر للانجاب للرجال وللنساء ؟

كيف تستعمل بذور الجزر للانجاب للرجال وللنساء؟


وصفات بذر الجزر للمساعدة على الانجاب عديدة اذ يوجد منها وصفة بذور الجزر لتنزيل الدورة وانقطاع الدم البسيط في الدورة الشهرية وسن الياس المبكر وتوجد أيضا وصفة بذر الجزر للتشوهات وضعف الحركة وعدد الحيوانات المنوية عند الرجال ووصفة بذر الجزر بالتمر للزوجين ووصفة بذر الجزر لتنشيط المبايض، تابعوا معنا.

وصفة بذر الجزر للرجال والنساء


يعرف بأن بذر الجزرالنقي الخام ومكونات النباتية الاخرى تساعد بشكل كبير في حالات انقطاع الدوره الشهريه عند النساء، كما توجد أيضا منتجات انجاب للرجال وللتبويض وضعف المخزون وهناك وصفات منزلية سهلة وغير مكلفة يمكن اعدادها وتحضيرها في المنزل سوف ننشرها لكم في السطور التالية.


نحاول في هذا الموضوع أن نفصل المنتجات عن الوصفات وذلك لأن المنتجات تحتاج التواصل مع العيادات وتوفير تحاليل طبية ووضع جدول علاجي لمدة زمنية لا تقل عن 3 أشهر لأي حالة من الحالات، لكن الوصفات يمكن تحضيرها في البيت بشكل ذاتي فهيا بنا نتعرف علي أهم هذه الوصفات المنزلية.

وصفة بذر الجزر لانقطاع الدورة الشهرية

لتجهيز هذه الوصفة يتم شراء 200 جرام من مسحوق بذر الجزر من العطار ثم يغربل جيدا ويؤخذ ملعقة صغيرة من مسحوق بذر الجزر في كأس ماء مغلي ويحرك جيدا وعندما يبرد يشرب قبل كل وجبة أكل بربع ساعة 3 مرات في اليوم والاستعمال يكون حتى يتم تحسن الدورة أو نزولها وانتظامها بشكل طبيعي.

تختلف الجرعات علي حسب المدة حيث أن في حالات الانقطاع لمدة طويلة تجاوز عام يكون 3 مرات في اليوم، أما في الحالات التي تقل عن عام الي 6 اشهر تكون مرتين في اليوم، وفي حالات الانقطاع البسيط من شهرين الى 3 اشهر تصبح مرة واحدة في اليوم.


وصفة بذر الجزر للرجال

طريقة استعمال بذور الجزر للرجال : وصفة بذر الجزر أو زريعة الجزر هي وصفة من افضل الوصفات المجربة والفعالة التي يمكن أن تكون لها نتائج ايجابية في علاج ضعف العدد وضعف الحركة والتشوهات في السائل المنوي كما انها مفيدة في حالة الصفر وهي انعدام وعدم وجود الحيوانات المنوية في السائل المنوي ولكن يجب الاستمرار بها من شهرين الى 4 شهور من الاستعمال المتواصل وخاصة لحالات صفر السائل المنوي.

مكونات الوصفة :

- يتم أخذ مقدار 100 جرام من بذور الجزر ثم تحمص قليلا على النار وتطحن جيدا ثم تخلط مع 1 كيلو من عسل السدر أو الزعتر.

- يضاف 20 جرام مطحون من الحبة السوداء أو السينوج ومقدار 10 جرام من الحلبة حتى تتجانس الخلطة تماما ثم توضع في وعاء زجاجي.

- يتم تناول 3 ملاعق صغيرة من المعجون يوميا لمدة 30 يوم في الصباح والمساء وقبل النوم ومن ثم يعاد بعد ذلك تركيب الخلطة مرة اخرى 30 يوم أو يمكنكم استعمال وصفة بذر الفجل للشهر الثاني.

- بعد الاستعمال 60 يوم لحالات ضعف العدد أو الحركه أو التشوهات يمكن اجراء تحليل سائل منوي فان وجد ان التحسن كاملا يتم التوقف عن الاستمرار في تحضير الخلطة وان وجد ان التحسن بسيط يستمر العلاج بهذه الطريقة شهرين اخرين.


وصفة بذور الجزر والتمر للحمل للزوجين

المكونات :

- يتم تحضير 14 أو 28 حبة من التمر منزوعة النوى + كميّة من مسحوق بذور الجزر المطحونة بشكل جيد.

طريقة الاستخدام :

- يتم حشو حبات التمر ببذور الجزر ثمّ يتناولها الزوجان لمدّة سبعة أيام في الصباح الباكر.

- ينصح بأخذ تمرة واحدة لكل منهما في اليوم ويمكن الاستعمال 14 يوما من بداية الدورة الشهرية وتكرر الوصفة كل شهر مرة.

وصفة بذور الجزر لتنشيط المبايض للنساء

المكونات :

- فنجان صغير من بذور الجزرمطحونة + ملعقة صغيرة من البابونج مطحون وكوب من الماء الساخن.

طريقة الاستخدام :

- نقوم بنقع المكوّنات مدة ساعة تقريباً ثم نشربها مرتين في اليوم في الصباح الباكر ويفضل على الريق وفي المساء ثم نكرّر شرب هذا المنقوع يوم بعد يوم.

وصفة بذر الجزر لانقطاع واضطراب الدورة

لتحضير هذه الوصفة يتم شراء 300 جرام من مسحوق بذر الجزر من العطار ويكون غير مداوي ثم يغربل جيدا ويوضع في عبوة ثم يتم أخذ ملعقة صغيرة من مسحوق بذر الجزر في كأس ماء مغلي ويحرك جيدا وعندما يبرد يشرب قبل كل وجبة أكل بربع ساعة من مرتين الى 3 مرات في اليوم والاستعمال يكون حتى يتم تحسن الدوره او نزولها وانتظامها طبيعيا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة