JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سبب ضعف وانعدام السائل المنوي والتشوهات وتنظيف الارحام

سبب ضعف وانعدام السائل المنوي والتشوهات وتنظيف الارحام

سبب ضعف وانعدام السائل المنوي والتشوهات وتنظيف الارحام

السائل المنوي

السائل المنوي هو سائل لونه يكون ما بين الأبيض والرمادي وتُفرزه الغدد التناسلية الذكرية، ويُعزى مبرر ذلك اللون للمني إلى إفرازات غدة البروستات التي تتضمن على مجموعة من الإنزيمات، والشحوم، وحمض الستريك، وحمض فوسفاتاز، وآخرين، فهذه الإفرازات تُشكل نحو 25-ثلاثين٪ من السائل المنوي، بالإضافة لاحتوائه على الفركتوز والبروتين وعدد محدود من الإنزيمات التي تُساعد الحيوانات المنوية على المكث لتحقق التلقيح بنجاح، وقد نشرنا علي موقعنا عدد محدود من الوصفات المفيده . التي يمكن ان تعين بشكل فعلي في تقصي نتائج ايجابيه  للكثير والعديد من اسباب ضعف وانعدام السائل المنوي وتعثر وتاخرالانجاب " العقم " للرجال وللنساء . ولذلك سوف ننشر وصفة دواء تاخر الانجاب للرجال ووصفة تنظيف الرحم للنساء في ذلك المنشور للاستفاده منهما من قبل اي زوجين يعانيان من وضعية تاخر وتعثر الانجاب او التشوهات .

قد يهمك : ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخله بشكل مفصل مكتوبة


اولا : وصفات الرجال :

1 - وصفة بذر الجزر ( زريعة الجزر ) :
تلك الوصفه من افضل الوصفات المجربه التي يمكن ان تكون لها نتائج ايجابيه في دواء تضاؤل العدد وضعف الحركه والتشوهات في السائل المنوي مثلما انها مفيده كذلكً في حالات صفر سائل منوي إلا أن يقتضي الاستمرار بها من ستين الى تسعين يوما من الاستخدام المواصل .
بذر الجزر او زريعة الجزر بالعاميه تتاح لدى العطارين ويحبذ شرائها حب وهكذا طحنها بالبيت قبل استعداد الخلطه للاستعمال .

مركبات الوصفه :
* يؤخذ معدل مائة جرام من بذور الجزر ثم تحمص طفيفا على النار ومن ثم تطحن جيدا وتخلط مع كيلو من عسل السدر او الزعتر .ويحبذ اضافة عشرين جرام مطحون حبه سمراء و10 جرام حلبه حتى تتجانس الخلطه كليا. ويتم وضعها في صندوق زجاجي .
* يكمل تناول 3 ملاعق صغيره من المعجون كل يوم لمقدار ثلاثين يوما وبالتالي يعاد تجميع الخلطه مرة اخرى ثلاثين يوم . اواستعمال وصفة زرع الفجل للشهر الـ2 .
* في أعقاب الاستخدام ستين يوم لحالات تدهور العدد او الحركه او التشوهات يمكن اجراء فحص سائل منوي . فان وجد ان التقدم كان كاملا ينهي التعطل عن الاستمرار في تأهب الخلطه وان وجد ان التقدم طفيف يتواصل الدواء بتلك الطريقه ستين يوما اخرى .

ملاحظه هامه :
السانوج هو احدى نوعي الحبة السمراء او حبة البركه إلا أن تركيزه صلب لهذا ان ارد احد استخدام السانوج نتيجة عدم وجود حبة البركه تكون الكميه 1/2 المحدد اي عشرة جرام بالخلطه .

2 - وصفة غرس الفجل او بذر الفجل:
المركبات :كيلو عسل أي عسل سدر او زعتري او ربيعي . حجم كاس ضئيل من بذور الفجل المطحونه .

الطريقه :
* نحط العسل في قلاية على حرارة منخفضة بشكل كبير جدا .نار هادئه للغاية وننتظر حتى نشاهد سائل رغوه ابيض يطفو على السطح إذ نقوم بإزالته بالملعقه في الوقت نفسه ناخذ بذور الفجل المطحونه على الإطلاق ونفرقه على العسل ونصبر دقائق قليله حتّى نشاهد العسل قد تشرب بمطحون البذور على الإطلاق.
* نقوم نرفع القلاية من على النار ونحط الخليط في قنينة ونحكم إقفالها ونضعها في الثلاجة في الاسفل وليس في الفريزر.
* ثم يومياً تأخذ منها حجم ملعقة قوت قبل الفطور وملعقة تغذية قبل العشاء لفترة ثلاثين يوم أو أكثر بقليل. ومن الممكن اعادىتها مرة اخرى إلا أن في أعقاب عمل فحص سائل منوي . ويقدم نصيحة بالإنقاص من الجماع اثناء الدواء .

- تلك افضل وصفتين مجربتين للرجال تعالج تدهور العدد والتشوهات وضعف الحركه والالتهابات والصديد وقد افادني الكثيرين بنجاح تلك الوصفات مع حالاتهم .وندعو للجميع بالشفاء الحثيث باذن الله.

ثانيا وصفات السيدات :

الأسلوب والكيفية الأولى : تنظيف الرحم باستعمال الزنجبيل :

كيفية الاستعمال
قومي بالحاق ملعقة من الحجم الصغير من الزنجبيل الحار الى قدَح من الماء الدافىء ، ثم ادعكي مساحة اسفل البطن اي مساحة الرحم الخارجية ، قومي بتكرار تلك العملية ثلاث ايام وسوف تشعرين بفرق في منقطة الرحم بإذن الله. ومن الممكن ان تكون تلك الطريقه مناسبه مع وصفة حب الرشاد والتمر .مثلما يمكن استخدام شاي الزنجبيل مقابل الدهن . والذي يشطب تحضيره ملعقه صغيره من مسحوق الزنجبيل مع كاس ماء مغلي .

الكيفية الثانية : تنظيف الرحم باستعمال التمر :
اضيفي عدد محدود من حبات من التمر المهروس ( 7- 8 حبات ) الى حجم ملعقة قوت مطحونه من حب الرشاد و ملعقة تغذية من زيت الزيتون سخّني المزيج على النار وامزجيه جيدا ، ثم يؤكل منه ملعقه صغيره لمقدار خمس ايام على الريق قبل الافطار ، هادف للغاية لتنقية الرحم أثناء ايام الدوره ويقدم نصح باستخدامه من ثاني يوم الدوره .الكميه كافيه للايام الخمسه وان نقصت الكميه التي تم عملها يمكن عمل 1/2 الكميه بنصف الأحجام لمواصلة مدة 5 ايام .

تلك الوصفات اعتبرها ضروريه قبل الوجهة الى اي وصفات اخرى وهى للمتزوجات اكثر منها للفتيات . إذ يمكن ان تحقق نتائج سريعه جدا . إلا أن يقتضي عدم تخطى المده المحدده 5 ايام .
الاسمبريد إلكترونيرسالة