JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

السياحة في ينبع- افضل فنادق واماكن سياحية في ينبع السعودية بالصور

السياحية في ينبع
السياحة في ينبع- افضل فنادق واماكن سياحية في ينبع السعودية بالصور
السياحية في ينبع

السياحة في ينبع

مدينة ينبع من اهم مدن السياحة في المملكة العربية السعودية ، تعد ينبع من أنحاء الجلب السياحية الهامة ، وتمتاز السياحة في ينبع بالأماكن الأثرية والفنادق السياحية والشواطئ الذهبية الرملية والكورنيشات المتوزعة على طول شواطئ ينبع  ، وتحوي معها ينبثق الكثير من فنادق المملكة العربية المملكة السعودية الفاخرة ، والمنتجعات الفخمة التي تمنح خدمات راقية لسيّاحها.
ينبع هي ثاني أضخم بلدة على البحر الأحمر عقب بلدة جدة، عدد سكانها حوالي خمسمائة 1000 نسمة، ويطلق عليها بلؤلؤة البحر الأحمر، يعود تاريخ ينبع إلى 2500 عام كحد أدنى؛ إذ إنها كانت تقع على سبيل التوابل والبخور من الجمهورية اليمنية إلى جمهورية مصر العربية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، وتقسم البلدة إلى 3 مدن:
1 - ينبع النخل
2 - ينبع البحر
3 - ينبع الصناعية، تقع غربي الجزيرة العربية على الضفة الشرقية للبحر الأحمر التي يصل طولها في إطار حواجز السعودية 1800 كم.
تعرف عنها أيضاًً بلدة ينبع بالتمور الطازجة ، وبصناعاتها المتطورة. وتقع في غرب البلدة المنورة وتبعد عنها مسافة 210 كم.

فنادق ينبع

تحتوي معها بلدة ينبع المملكة العربية السعودية علي مئات الفنادق والوحدات السكنية والتي تتفاوت ولا تتشابه وفق فخامتها و معدّل الإحسان بل وحتى الاسعار و لأن وظيفة اختيار الفندق الموائم فيما يتعلق للسائح مسألة عسيرة نوعاً ما .



افضل فنادق سياحة في ينبع المملكلة العربية السعودية

قمنا بجمع افضل فنادق المملكة العربية السعودية ينبع وبالذات القريبة من الاماكن السياحية في ينبع المأمورية وفقاً على مساعي السياح العرب وتقييماتهم .

هوليداى إن ينبع

هوليداي إن ينبع من فنادق ينبع 5 نجوم . إجادة وأصالة ذلك الفندق بموقعه في حدائق مورقة ذات مماثل طبيعية مدهشة، ويمنح الفندق مسبحين في الرياح الطلق ومركزاً للياقة البدنية وإحسان نقل من مهبط الطائرات، ويبعد الفندق عن مهبط طائرات ينجم مسافة 8 كم ، ويحتسبّ الفندق من افضل فنادق ينجم .
فندق هوليداي إن ينبع
السياحة في ينبع- افضل فنادق واماكن سياحية في ينبع السعودية بالصور
فندق هوليداي إن ينبع

تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقدير جيد للغايةً من جهة النظافة، الموقع، طاقم المجهود،الخدمات، والمصاحب.

فندق ومنتجع موفنبيك ينبع

فندق ومنتجع موفنبيك ينبع من افضل فنادق ينبع 5 نجوم يمنح الفندق مقار اقامة فاخرة، واطلالات بانورامية رائعة على البحر، مثلما يمتاز بشاطئ خاص ومرسى خرافي، ويدمج بين مسبحاً في الرياح الطلق ونادي ايضا للألعاب الرياضية، ويبعد الفندق عن وسط بلدة ينبع مسافة عشرين كم، ويحتسب الفندق من افضل فنادق ينبع البحر .
فندق ومنتجع موفنبيك ينبع
السياحة في ينبع- افضل فنادق واماكن سياحية في ينبع السعودية بالصور
فندق ومنتجع موفنبيك ينبع

تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقدير جيد من جهة النظافة، الموقع، طاقم الجهد والخدمات.
فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع من افضل فنادق ينبع البحر

نوفوتيل ينبع البحر

فندق نوفتيل ينبع البحر من افضل فنادق ينبع 4 نجوم ، ويحدث الفندق على عقب 13 كم من شرم ينبع ، يؤلف بين الفندق مسبحاً خارجياً إضافة إلى ذلك عدد محدود من الحجرات المجاورة إلى البحر أو المسبح، مثلما يتضمن علي قاعات مكيفة وشاشات تلفزيونية مستوية، ويبعد الفندق عن مهبط طائرات ينبع مسافة 8 كم، ويعتبر من افضل الفنادق في ينبع .

تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقدير ممتاز من جهة النظافة، الموقع، طاقم الجهد والخدمات مع إنعدام وجود مواقف للسيارات كافية.
نوفوتيل ينبع البحر من افضل فنادق في ينبع

فندق راديسون بلو ينبع

فندق راديسون بلو، ينبع فنادق ينبع 3 نجوم يحتسب الفندق من افضل الفنادق في ينبع إذ يحدث في الحالً على البحر، ويبعد عن مهبط الطائرات ثلث ساعة بالمركبة، مثلما يبعد عن حي ينبع والبلدة القديمة مسافة ربع ساعة بالعربة، ويتيح الفندق مركزاً للياقة البدنية وملعب تنس، مثلما تمتاز قاعات الفندق بديكوراتها الاكثر من رائعة، لذلك يعد الفندق من افضل فنادق ينبع السياحية .

ملخص تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة من جهة النظافة، والموقع، الافطار لم يكن متنوعاً .
فندق راديسون بلو، ينبع من افضل فنادق ينبع السياحة .

ابيس ينبع

ابيس ينبع من فنادق ينبع 3 نجوم ، براعة ذلك الفندق بموقعه القريب من شرم ينبع، ويؤلف بين الفندق مسبحاً خارجياً وقاعات مكيفة مع تلفاز بشاشة مستوية، ويمتاز المطعم بسجل أغذية انتقائية، مثلما يحتسب الفندق من افضل فنادق في ينبع .

ملخص تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقدير جيد من جهة النظافة، الموقع، طاقم الجهد والخدمات.
ابيس ينبع من افضل فنادق ينبع

راما ينبع للأجنحة الفندقية

يمتاز ذاك الفندق بقربه من شاطئ البحر ومن الكورنيش الذي بالشمال وبالقرب من منتزه هابي لاند، ويمزج بين الفندق مسبحاً خاصاً، مثلما يبعد عن مقر ينبع للتسوق مسافة 7 كم ، مثلما يبعد ايضا عن مهبط طائرات صاحب السمو الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز مسافة 6 كم ،ويعتبر الفندق من افضل الفنادق في ينبع .
حصل الفندق على تقدير جيد للغايةً من مختلَف النواحي.
راما ينبع للأجنحة الفندقية من افضل فنادق ينبع

فندق دانتا بارك

يمتاز ذلك فندق دانتا بارك بحديقته الجميلة وإطلالاته الرائعة على الحديقة، مثلما تمتاز قليل من الحجرات بإطلالات على البلدة، مثلما يبعد الفندق عن شرم ينبع 18 كم، مثلما يحتسب الفندق من افضل فنادق ينبع .
فندق دانتا بارك
السياحة في ينبع- افضل فنادق واماكن سياحية في ينبع السعودية بالصور
فندق دانتا بارك

تقييمات الزوّار
حصل الفندق على تقدير جيد بشكل كبيرً من جهة النظافة، الموقع، طاقم المجهود والخدمات.
حجز فنادق
فندق دانتا بارك من افضل فنادق ينبع

افضل اماكن سياحة في ينبع المملكلة العربية السعودية

سنتعرف في الموضوع على افضل اماكن سياحية في ينبع البحر والتي تجذب كثير من السيّاح مرة واحدة فى السنةً

كورنيش الشاطئ بالشمال

يعتبر كورنيش الشاطئ الذي يقع في شمال ينبع البحر من افضل اماكن السياحة في ينبع، يمكن لك قضاء يوم جميل في الكورنيش ، يؤلف بين الشاطئ العدد الكبير من المطاعم والمقاهي الفخمة ، بالإضافة الى الخدمات المجانية في الشاطئ.
كورنيش الشاطئ بالشمال من اجمل الاماكن السياحية في مدينة ينبع .

جزيرة المحار

تمثل جزيرة المحار من اهم الاماكن السياحية في ينبع ، وتقع جزيرة المحار في غرب كورنيش ينبع ، وتحتوي معها شاطئين والكثير من الخدمات والأنشطة مثل اماكن التخييم وركوب الألواح الشراحية ، بالإضافة الى معدّات صيد الأسماك، وتمنح جلسات مجهزة بالإضاءة وقليل من المقار الخاصة لإحتفاليات الشواء.
جزيرة المحار من اجمل الاماكن السياحية في ينبع المملكة العربية السعودية .

مرسى الاحلام

مرسى الاحلام من اجمل الاماكن السياحة في ينبع المملكة العربية السعودية ، ويمتاز مرسى الأحلام بموقعه المميز على جانب أمامي شرم ينبع البحر ، يضبط ويرتب من هنالك الكثير من سفرات الغوص والصيد البحري ، بالإضافة الى سفرات لإكتشاف الجزر المتاحة للمرسى والقريبة من الشاطئ.
مرسى الاحلام من اجمل اماكن سياحية في ينبثق

حديقة الفيروز ينبع

حديقة الفيروز من اجمل حدائق ينبع السياحية ، افتتحت الحديقة عام 2010 وتمتاز الحديقة باتساعها وجمالها وتنوع النباتات فيها والأشجار وتقدر منطقة الحديقة بـ1700 متر. الحديقة أسرية وموقف للغايةً للأطفال والألعاب فيها نقية. وتحتسب الحديقة من اجمل الاماكن السياحية في ينشأ
حديقة الفيروز في ينبع ، من اجمل الاماكن في ينبع سياحة

حديقة الصبح ينبع

تعد حديقة الصبح في ينبع من أسمى الحدائق في مدينة ينبع الصناعية إذ أنها تشتمل على مسطحات خضراء فضلا على ذلك يوجد مضمار للمشي مثلما تتميز بوقوعها على الشاطئ ذلك الأمر الذي يوفّر أجواء ممتازة للقعود والمشي والتلذذ بالمنظر المدهش على البحر. وتحتسب الحديقة من افضل اماكن السياحة في ينبع المملكة العربية السعودية .
حديقة الصبح ينبع من اجمل اماكن السياحة في المملكة العربية السعودية ينبع .

جزيرة المحار:

جزيرة المحار من أكثر الاماكن السياحية في المملكة العربية السعودية ولاسيماً بمدينة ينبع؛ إذ تحوي معها شاطئي الشروق والغروب بقرب المُتنزهات وعوامل الجلب المتغايرة التي تستمتع بها الجزيرة، وتقع جزيرة المحار في غرب كورنيش مدشنة ينبع، وتصل مساحتها 521 متراً مربعاً، وتمتاز الجزيرة باعتبارها مُجهزة كلياً لاستقبال السياح؛ إذ إنها تحوي معها مواضع للاستراحة ومظلات ومواضع ايضا للشواء، مثلما أن شواطئ الجزيرة تمنح مزاولة الرياضات والألعاب المائية.

جزيرة النورس:

جزيرة النورس واحد من مشروعات الأمام البحرية في ينبع السعودية والتي تنبسط على طول 11 كيلومتراً، وتصل مساحتها 23 هكتاراً، وتحتوي مشروعات الجزيرة عقب ختام المجهود بها على فندق سياحي ونادٍ ومدرسة للغوص ومحطة للتنقل المائي وألعاب مائية ومتحف بحري ورصيف قوارب ومواقف للسيارات وشاطئ ومتنزه عام، تضاهي أجمل الأنحاء الدولية بجمالها وروعة تخطيطها الشاملة بجميع المعايير للمراحل التطورية لمشروع الأمام البحرية؛ إذ تحوي معها المراحل الإنشائية للجزيرة بنية تحتية استثمارية مختلفة ومتنزهات خضراء وشواطئ رملية ومناطق تخييم ومنتجعات ومناطق ترفيهية ومطاعم.

ينبع الصناعية:

تشتمل مدينة ينبع الصناعية على 3 مصافٍ للنفط ومصانع للبلاستيك وعدة مصانع ايضا للبتروكيماويات. وميناء الملك فهد الصناعي بينبع. تمتاز بالشوارع المنظمة جدا والتصميم الجميل. والتحديث جاري لجعلها أضخم بلدة صناعية في الكوكب ويحتسب شاطئ الغروب واحد من أجمل شواطئ ينبع الصناعية، وتحوي معها ينبع الصناعية منتجعاً دولياً على مرسى البثنة. وتحوي معها مدينة ينع الصناعية ايضاًًً بحيرة صناعية راقية وعدداً من المستشفيات الكبرى.

ينبع النخل:

ينبع النخل
السياحة في ينبع- افضل فنادق واماكن سياحية في ينبع السعودية بالصور
ينبع النخل

ينبع النخل بلدة قديمة يرجع تأريخها لأكثر من ألفي عام. وتتشكل من عدد من القرى اشتهرت قديماً كإحدى المدن التجارية؛ حيت يحدث بقرية السويق، وهي أضخم قراها، ما يدري بسوق يوم الإثنين، وقد كان ملتقًى تجارياً للقوافل والحجيج، وقد كان يليها ميناء الجار، و كان قد يسكنها بنو إبراهيم من جهينة وقبيلة القايدي من بني سالم من معركة، ولهم فيها ثلاث قرى ولا يزالون يسكنون بها إلى يومنا ذلك، وذلك الميناء أثري للغايةً، وفي واحدة من الحقب التاريخية استأجرته البرتغال من بني إبراهيم لترسو به سفنهم، إضافة إلى ذلك أنها كانت مشهورة إلى وقت قريب بمزارع النخيل والعيون الحالية، ويقال إنها كانت تشتمل أكثر من 100 عين جارية، وقد كانت يطلق عليها بوادي التنعم قبل أن تجف عيونها، وتعقب إلى مدينة ينبع النخل مجموعة قرى زراعية.

ينبع البحر:

ينبع البحر مكان جميلة للغايةً لهواة الغوص، فهي على البحر الأحمر الذي يكثر فيه المرجان، وتعد من أجدر الأنحاء في الكوكب للغواصين. ويقع في شمال مدينة ينبع مكان شرم ينبع، وهو من أجمل الأنحاء الساحلية فيها، ويحوي العدد الكبير من المنتجعات، وبه مراكز للغوص، ويخوت للغوص والسفاري، أكثرية قاطنين ينبع والنسبة العظمى من القاطنين من قبيلة جهينة، وايضاً يسير من الأشراف والسادة وعدد من العوائل ويسمون الصعايدة.

شاطئ الهيئة الملكية بينبع:

المكان نفسه مليئ بالمنتزهات الكثيرة، وتحوي معها مواقع مضللة تطل على المطابق المحيطة بها وايضا مرسى مؤقت لخدمات زوارق الصيد والنزهة، ومنطقة مخصصة لاعتياد أداء غير مشابه المبادرات والرياضات البحرية والمائية التي يؤديها ويقوم بها المقيمون في البلدة وزوارها؛ إذ توافدت أعداد كبيرة من المتنزهين والمصطافين من متنوع الأنحاء والمدن الكثيرة وسط استعدادات كبيرة من الهيئة الملكية بينبع، وتحرص الهيئة الملكية بينبع على يد ذاك التوافد على الأنحاء السياحية إلى اضافة تصميم لتحميس السياحة وتوفير منفعة السائح والمصطاف في مقر تواجده.

مقر مدينة ينبع التاريخي في ينبع البحر:

السياحة في ينبع- افضل فنادق واماكن سياحية في ينبع السعودية بالصور
مقر مدينة ينبع التاريخي

يعد مقر مدينة ينبع التاريخي في ينبع البحر من المقار التراثية والقديمة في المساحة الغربية على العموم؛ إذ إن تلك المكان تجسد في الأثري ذات ضرورة لكونها تقع على الساحل، وتذكرك تلك الأطلال بحال من كان في المنصرم بروعة بنائهم وجماله مع بساطته المعهودة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة