اخر الأخبار

اخطر انواع السحر " سحر التسليط "

اخطر انواع السحر " سحر التسليط "
سحر التسليط

سحر التسليط

هو من أشد وأقوى أنواع السحر وأكثرها إيذاءا للبشر لأنه يكون موجه للشخص المطلوب مباشرة ولا يخطئ إصابته إلاّ نادراً فهو كالصاروخ الموجه ولا يستخدم لعمله كتابةً دفن رش حرق أو سحر يتخطاه المطلوب حتى يصاب به بل يتم إستحضار الجن بالعزائم والأقسام ومن ثم توجيهه وتسليطه على المطلوب إلاّ ضراراً به وهو شر دائماً وطرق عمله كلها كفر.

خطر سحر التسليط

خطورته تكمن في أن هذا السحر الخطير لا يُستخدم إلاّ في اعمال الشر والأذى والإنتقام عن طريق تسليط الجن على الشخص المطلوب ايذاءه وبالتالي لا ينفك عنه ولا يتركه الى أن يموت وهو بذلك يكون أشد من السحر الأسود السفلي الكابلا الأحمر والفودو. ( وكلها أنواع مختلفه من أعمال السحر ).

انواع سحر التسليط

أنواع سحر التسليط كثيره ومعروفه لإنه يتسلط بكل أنواع الأذى على البشر مثل سحر التسليط بالمرض حيث يتسلط الجني خادم السحر على الشخص المطلوب ايذاءه بالأمراض المختلفه حتى يقضي عليه ويميته ومن تلك الأمراض ( العمى - الشلل - السرطان - الصداع المزمن - النزيف للنساء والرجال - مرض الرعاش - سقوط الشعر - الكبد ) وغيرها من الأمراض التي يُحار الطب في علاجها. ومن ثم فالقرآن الكطريم بإذن الله شفاء من كل داء.



كيف يقضي هذا السحر على حياة شخص ما ؟
يتسلط الجني على الشخص المطلوب بكل أنواع الإحباط واليأس من حياته أو من شفائه فيمتنع عن تناول الأدويه أو الطعام حتى يدفعه الى الإنتحار أو يصيبه مرض قاتل يقضي عليه خلال 40 يوماً على الأكثر وهناك نوع يدفعه الى الجنون حيث يتسلط الجني على عقل الشخص ويصيبه بعدم الوعي والإدراك حتى يتحول الى مجنون فعلاً لا يمكن شفاؤه.

سحر تسليط الاغتصاب

يمكن لخادم سحر التسليط إغتصاب الشخص المطلوب.
ويسمى هذا بسحر تسليط الإغتصاب أو تسليط النكاح وهو من أخبث وأقذر أنواع هذا السحر الذي يقوم به صنف من أنواع الجن يتسلط على المطلوب سواءً كان ذكراً أو أنثى ويقوم بإغتصابه بشكل مؤذ جداً في كل وقت ليلاً ونهاراً فيصاب الشخص بالإرهاق لدرجة تدفعه الى الإنتحار بسبب العذاب الذي يسببه له هذا السحر الملعون ويسبب النزيف الحاد في كثير من الحالات.

سحر تسليط الوسوسة

ماذا عن سحر تسليط الوسوسة؟
هذا النوع من السحر يتسلط فيه الجني خادم السحر على الضحية بالوساوس والهواجس حتى يصل به أحياناً لدرجة الشك في كل من حوله حتى نفسه الى أن يصل الى قتل نفسه أو قتل غيره أو يرتكب جرائم من دون وعي منه. اي انه يتسبب في ( فقدان الوعي ).

سحر تسليط الصرع

كيف يصيب سحر التسليط الضحية بالسرطانات؟
يسمى هذا النوع سحر تسليط الصرع حيث يتسلط الجني خادم السحر على الشخص المطلوب ايذاءه ويظل يضربه ضربات كثيرة ومؤثرة في أوقات معينه على منطقة المخيخ ( الرأس من الخلف ) ضربات قويه تؤدي الى الإصابه بالصرع وفقدان الوعي ومع طول الوقت تسبب أوراماً سرطانية قاتله تنتهي بموت الضحيه.

كما يقوم بتعطيل الفتاه عن الزواج تعطيلاً كلياً حيث يأتي الخُطّاب لرؤيتها ثم لا يعودون  مرة ثانية ويتكرر هذا الأمر كثيراً حتى يشُك الجميع أن الأمر غير طبيعي وأن الفتاه تُعاني من سحر تعطيل الزواج ووقف الحال وهذا يُعد أحد أسباب العنوسه التي تُعاني منها المصريات والعربيات حالياً وأحياناً يتسلط خادم السحر على الفتاه فترفض من دون وعي جميع من يتقدمون لخطبتها و بلا أسباب وتشعر بالضيق بمجرد التفكير في الزواج.

ما أعراض إصابة الفتاة بهذا السحر؟
هناك نوع لا يظهر إلاّ إذا إقترب موعد زفاف الفتاه فتشعر بالضيق وتظهر مشكلات بلا سبب وجيه. ويتم الإنفصال قبل الزواج وأحياناً كثيرة يتكرر هذا الأمر أكثر من مرة مع الفتاة وفي نفس التوقيت أي قبل إتمام الزفاف هناك نوع لا يظهر إلاّ ليلة الزفاف وبعد الدخول بها حيث تنتاب الفتاة حالة غريبه من الصدود وتمنع الزوج من الإقتراب منها وتظل تبكي وتصرخ خوفاً من زوجها أو تلصق فخذيها ببعضهما بشكل قوي حيث يصعب على الزوج إتمام العلاقه الزوجية. وقد تُصاب الفتاه ليلة الدخلة بنزيف حاد كلما حاول الزوج الإقتراب منها وأحياناً ينتهي الأمر بالطلاق بعد فتره والزوجه لا زالت بكراً ما لم يتم إكتشاف وعلاج الزوجه. لإنها لن تسمح بإقتراب زوجها منها مهما طال الزمن حتى وإن تم تنويمها أو تخديرها فلن يتمكن الزوج من الإقتراب منها مهما كانت قوته وشدته.
كل هذه الحالات تصيب الأهل بالحيرة والقلق لإن رفض بناتهم للزواج ليس له مبرر واضح أو سبب منطقي كما يُصيب الأطباء بالحيره لأن النزيف ليس له سبب معروف أما السبب الذي لا يعلمه الأهل والأطباء فهو أن هذا الجن الملعون يسكن دائماً في منطقة الرحم مما يتسبب في نزيف الفتاه ويعمل على إنقباض وغلق المهبل وعضلات الفخذين كلما إقترب منها زوجها كما يمنع الحمل والأغرب أن محاولة الزوجين الإنجاب عن طريق الأنابيب سوف تفشل حتماً لأن مثل هذه الحالات تكون حالات متأخره بسبب تحكم الجن المسلط فيها تحكماً قوياً جداً وإخراجه بالطريقة التقليديه يكون صعباً جداً.
( كما أن التوفيق من عند الله تعالي )


ليست هناك تعليقات