اخر الأخبار

وصفات السمسم لانقطاع واضطراب الدورة الشهرية

وصفات السمسم لانقطاع واضطراب الدورة الشهرية

وصفات السمسم لانقطاع واضطراب الدورة الشهرية

اعيد عرض تلك الوصفه كثير المرات, لسبب وحيد وهام, انها جيده وفعاله, استنادا لعديد من المراسلات تصلني باستمرار تقول الشكر لله تخلصت من اضطراب الدوره الشهريه او الشكر لله عادة الدورة في أعقاب انقطاعها وتشخيصها سن ياس قبل الأوان من قبل الاطباء . وصفات السمسم هى وصفه بسيطه ومتاحه للجميع زهيدة الكلفه فلا تتردوا في تتبعها مع اهمية التحلي بالصبر بشكل بسيط على النتائج فلاتتعجلوا في الامر فأمور الدوره الشهريه "الحيض " صعبه وهى تتطلب وقتها وزمانها .وسنضيف وصفة اخرى للسمسم حتى يمكن الاستخدام كل ومايناسبه .

الوصفه الاولى :
1- ينهي تناول ملعقه متوسطه من السمسم الابيض بلا تحميص على النار كل يوم لدى الاستيقاظ على الريق وملعقه اخرى قبل السبات او النوم .ومن الممكن ان يكون شبه مطحون " مجروش " او مثلما هو في طبيعته .
2- يكمل دهن اسفل البطن بقطرات من زيت السمسم الدافي إثنين من المرات في اليوم في الصباح وفي المساء .


الوصفه الثانيه :
1 - ينهي احضار مائتين جرام من السمسم " الجلجان " ويحدث هرسه طفيفا ثم يوضع في لتر من الماء ويغلى النار حتى يفور ثم تخفض النار الى اقل درجه ممكنه ويغطى الحاوية ويترك عشرة دقائق . ثم يتدنى من على النار ويتم تركه إلى أن يبرد .
2 - ثم يكمل تناول كاس من ذلك الخليط كل يوم على الريق لوقت 4 ايام متتاليه وباذن الله سوف تكون هنالك نتيجه جيده لمداواة احتباس او اضطراب الدوره.

ملاحظه هامه : الجرعه الامنه من السمسم معدل 3 ملاعق اكل في اليوم حاجز اقصى او بالوزن 45 جرام . ولاينصح بتجاوز تلك الجرعات الآمنه باي حال من الاحوال وانا انصح بمعدل ملعقتين ليس إلا في اليوم .


ليست هناك تعليقات