اخر الأخبار

خلطة وجه القمر لتفتيح ونضارة البشرة

خلطة وجه القمر لتفتيح ونضارة البشرة

نحن علي وشك انتهاء الشتاء وبداية فصل الربيع وفصل الصيف اللذان يتميزان بالجو الوسطي على الجلد والحيوية والنضارة، ولذا ومع إنتهاء فصل الشتاء عليكِ بإرجاع النضارة والصحة الى بشرتك الشاحبة التى قد تعرضت للجفاف نتيجة الطقس المنخض الحرارة القارس.

وفى ذلك الموضوع أقدم لك خلطة لطيفة طبيعية مشَكلة من الخميرة وماء الورد ومعروفة بإسم خلطة "وجه القمر" التى تستطيع تغيير وجهك كنور القمر و لإرجاع الحيوية والنضارة لبشرتك قبل الصيف. قومي بتجربتها وأخبرينا بالنتائج وبتجاربك.

خلطة وجه القمر

لازالت تلك الوصفه الطبيعيه البسيطه والسهله . تحظى بعناية الكثيرين بأسلوب جلي .
فهى خلطة لطيفة طبيعية مركبة من خميرة وماء ورد وزبادي " ياغورت ." تعرف بإسم خلطة " وجه القمر" وصفه فعاله . تستطيع تغيير وجهك كنور القمر . على يد اعادة الحيوية والنضارة لبشرتك في سيزون الصيف القوي الحرارة.الذي تتعرض فيه البشرة الى أسباب جوية مناخيه كثيرة ومتداخلة تتطلب معها البشره الى مراعاة اكثر لحماية وحفظ نضارتها وحيويتها واشراقها على نحو طبيعي .وفي طليعة فصل الخريف أيضا .

المركبات:

- 4 ملاعق من الخميرة " خميرة فورية عادية التي نستعملها في الحلويات افضل "

- حجمٍ ملائمٍ من الماء

- ملعقتين ماء ورد

- علبة زبادي " ياغورت "

- ملعقتين دقيق " فرينه عاديه "

طريقة التحضير

- امزجي الخميرة مع الماء كي تكون عجينة.

- اضيفي ماء الورد، والزبادي والدقيق.

- حطي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بعدها بالماء معتدل الحرارة، وسُترين بعينك الفرق مع المواظبة على خلطة ضوء القمر.يستخدم كل يوم حتى اسبوع ثم عقب ذاك كل 48 ساعةٍ . لفترة ثلاثين يوما .

ملاحظات :

1 - نقدم نصيحة بتجربة درجة حساسية الجلد للخلطة و لأى خلطة طبيعية قبل أن تجربيها على بشرة الوجه خاصة ذوي جلد ذو الطبيعة الحساسة، ولذا بتجربتها على بشرة اليد قبل الإستعمال وتركها لأطول مرحلة ممكنة.

2 - يحبذ ان تستعمل الخلطه أثناء 48 ساعةٍ الى 3 ايام من اعدادها حتى تكون فائدتها سريعة المفعول لان تركها اكثر من 3 ايام يصدر تفاعل للخميرة فتفقد جزء من تاثيرها ويكون التخزين في نطاق الثلاجه من الاسفل .

اقرأي ايضا :




ليست هناك تعليقات