JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخله بشكل مفصل مكتوبة

ليلة الدخلة
ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخله بشكل مفصل مكتوبة
ليلة الدخلة

ليلة الدخله بشكل مفصل مكتوبة

ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخلة 2020، ليلة الدخلة هي هذه الليلة التي تحلم بها كل الإناث وتحتسب ليلة الدخلة هي الافتتاح الفعلية للحياة الزوجية والتي يكمل فيها أول اتصال فعلي بين الرجل وزوجته وأسلوب وكيفية الجماع في ليلة الدخلة تشغل فكر المقبلين على الزواج ومعظم الشبان ايضا قد تكون عندهم قلق وتوتر من تلك الليلة.

قد يعجبكليلة الدخلة بالتفصيل..المداعبات و الجماع و فض البكارة


ماذا يفعل الزوج لزوجته في الفراش؟ : قد يتمثل تلك القلق في الخوف من القيام بشيء غير صحيح ومحرج في تلك الليلة أو في عدم إشباع رغبات الزوجة أو في السقوط في عدد محدود من المواقف المحرجة، لذا جمعنا لكم كل تفاصيل تلك الليلة للإجابة على أي إستفسارات محرجة بما يخص هذه الليلة لإزالة أي تخوف أو إرتباك.

تفاصيل ليلة الدخلة 2020

تتصف ليلة الدخلة 2020 في مجتمعنا التابع للشرق بالكثير من التعقيدات لأن في نظرهم تلك الامور محرّمة ولا تلائم مجتمعنا من الشرق ولا تلائم عاداته وتقاليده، ولهذا فلا مفر من اصدار الثقافة اللازمة والوعي اللازم لاستيعاب الطبيعة الرابطة بين الزوجين وتفاصيل ليلة الدخلة.
تفاصيل ليلة الدخلة 2020
ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخله بشكل مفصل مكتوبة
تفاصيل ليلة الدخلة 2020

بداية ليلة الدخلة

تبدأ ليلة الدخلة في مجتمعنا الشرقي المعروف بترتيبات الفرح واستقبال المعازيم المدعوون من الأهل والأقارب وبعد إنقضاء شعائر الاحتفال وانتهاء العرس يذهب العروسين إلى بيتهما لإتيان ومواجهة اللحظة التي ينتظروها منذ وقت خطبتهما، إلا أن جراء الأفكار الهدامة التي تحيط بالعروسين والتوتر والقلق الذي يحيط بهما لا يستمتعان بهذه اللحظات البهيجة والمتميزة ويتصورون أن الشأن عويص وصعب غير أنه في العالم الحقيقي في منتهى السهولة.


من الافضل للعرسان في تلك الليلة هو السكون والراحة لأن اليوم عصيب ومتعب جدا بجميع ما فيه من تفاصيل مرهقة ومتعبة كشعائر الزواج مثلا والاحتفال مع الاصدقاء والاهل واستقبال الضيوف، قد تكون الراحة في تلك الليلة هي أهم من إعتياد أداء الجنس لأن العناء والإرهاق يجعل الزوجان يقعان في العدد الكبير من الأخطاء المحرجة والمتعارف عليها في ليلة الدخلة.

ماذا يفعل الزوج لزوجته في الفراش؟

حضور طقوس وتقاليد مجتمعنا التابعة للمجتمع الشرقي هي التي تجبرك على المزاولة الجنسية في أول ليلة من الزواج فحاول ان ترتاح حتي ولو بشكل بسيط لأن العملية الجنسية مرتكزة على السكون والراحة وتبدأ أولا بالمداعبات والمزاح حتى تسترخي العروس، ومن الهام جدًا ان تبدأ ليلتك بالتضرع مع زوجتك بالصلاة لأجل أن يهنئ الله لكما.
ركعتي الزواج
ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخله بشكل مفصل مكتوبة
ركعتي الزواج

طريقة فض غشاء البكارة

في أعقاب الدعاء وشكر الله من الافضل أن يتم ضبط العروس لعملية الاتصال على يد القبلات والمداعبات والملاطفة حتي الاسترخاء والتقبل للعملية، إذ أن تلك العملية فيما يتعلق للزوجة تكون من أضخم الاحداث في عمرها وتستمر معلقة في ذهنها إلى الأبد.


لذا يقتضي عليك البدء بالمداعبات والقبلات وعدم الاستعجال في الايلاج حتى لا تتسبب لزوجتك مجهود نفسي فيجب ان تكون حريص جدا في تلك الليلة إذ أنه يلزم أن يكمل الايلاج ايضا بهدوء ولطف والادخال بهدوء بالغ حتى ينهي فض غشاء البكارة ببساطة وبدون وجع فيما يتعلق للزوجة وحتى لا ينتج ذلك لها نزيف.

اوضاع ليلة الدخلة

- من أفضل الاوضاع في الليلة الأولى من عملية الاتصال الجنسي هي أن تنام العروسة على متنها ( ظهرها ) ويقوم قرينها بالايلاج بحرص وبهدوء شديد.

- هنالك وضع أجدد وهو أن يقوم الزوج بالنوم على ظهره وتقوم الزوجة بالقعود فوقه.

- يحتسب هذان الموضعان هما الأنسب جدا في ليلة الدخلة لأجل أن ينهي فض غشاء البكارة من دون وجع أو حدوث أي مشكلة تتسبب في ضياع الفرحة.

إرشادات ليلة الدخلة

هنالك قليل من التعليمات التي يقتضي أخذها في الاعتبار للاستحواذ على ليلة مثل هذه الليلة ذات المواصفات المتميزة.

- المداعبة والرومانسية من الموضوعات المهمة لإقامة صلة حميمية في تلك الليلة لإزالة أي قلق أو توتر.

- اكتشاف الأنحاء الأكثر تهييج لدى زوجتك لأجل أن تحدث مزاولة الصلة من دون مشكلات وضمان إشباع متعة القرينة ايضًا.

- من الأخطاء الدارجة في ليلة الدخلة هو استعمال الأصبع لفض غشاء البكارة إلا أن ذلك يسبب للزوجة الوجع السيكولوجي والجسدي والنزيف.

- ابتعد عن تناول أي منشطات أو عقاقير مخدرة في ليلة الزفاف لأن هذا يترك تأثيرا بالسلب على الرابطة الحميمة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة