JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالبرتقال للرجيم

طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالبرتقال للرجيم

طريقة عمل شوربة لسان العصفور بالبرتقال للرجيم

نبتة لسان العصفور تحتل مقر هام في عمليات الرجيم حيث أن هنالك رجيم شوربة لسان العصفور مع البرتقال التى تعمل على تفتيت الشحوم بصورة مؤثرة وعاجلة ولذلك حذر أطباء الطعام المحترفين بتناول شوربة لسان العصفور مع البرتقال لدى إتباع نمط غذائي للرجيم ومعرفة طريقه عمل لسان عصفور للدايت.

صارت مشكلات البدانة من اكثر المشكلات التى تواجه النساء في الزمان الحالى ، فمن أكثر أهمية المشكلات التى تواجه الإناث هى تناول أكلات مؤذية مملوئة بسعرات الوحدات الحرارية وايضا الشيبسي والسندوتشات العاجلة، فعلاج مشكلة البدانة طفيف جدا ولذا وقت ما نتبع منظومة غذائي صحى ملئ بالفواكه والخضروات الطازجة كالخيار والجرجير والبقدونس.


ما هي فوائد لسان العصفور؟

- يعد لسان العصفور من المأكولات المفضلة للكثير من الأفراد، والتى توصف كعلاج منزلى موروث ثقافياً لمداواة الأنفلونزا والبرد، إلا أن لا يعلم العديد من الإمتيازات الصحية التى يحتوى أعلاها لسان العصور نتيجة احتوائه على مركبات غذائية أساسية من فيتامينات ومعادن والتى نتعرف أعلاها فى السطور المقبلة، استنادا لما ذكره موقع "livestrong" .

- كما يعين تناول لسان العصفور فى مد البدن بالطاقة والحيوية لاحتوائه على الكربوهيدرات، والألياف الغذائية التى تضيف إلى حركة الأمعاء، وتعاون على ترقية عملية الهضم.

- يحتوى لسان العصفور على نسبة عالية من الحديد، مع الأغذية التى تحتوى على ذات العنصر الغذائى مثل السبانخ وغيرها من المأكولات.

- يعين على الوقاية من فقر الدم، ودواء أعراضه من دوخة وخفقان الفؤاد وأيضا المجهود.


السعرات الحرارية في طاجن لسان العصفور

أن سعرات الوحدات الحرارية في شوربة لسان العصفور وجميع الشوربات، مفيدة للغاية لحساب السعرات التى يحتاجها نظامنا الغذائى وما يلى لائحة بذاك : 

- يحتوى كوب شخص من شوربة “لسان العصفور” من دون إضافات مثل الخضار أو اللحم أو الدجاج على 180 تكلفة حرارى. كان ذاك إظهار مسهب للوقوف فوق سعرات الوحدات الحرارية في شوربة لسان العصفور التى يمكن تناولها مع ملاحظة أنها بلا إضافات .

القيمة الغذائية للسان العصفور

- يعمل علي مد البدن بالطاقة والحيوية لاحتوائه على الكربوهيدرات، والألياف الغذائية.

- يعتبر لسان العصور علاج منزلى رائع لمداواة الأنفلونزا والبرد، نتيجة لاحتوائه على مركبات غذائية أساسية من فيتامينات ومعادن.

- لسان العصفور ممتلئ بنسبة عالية من الحديد، ويساعد على الوقاية من فقر الدم والدوخة.


مكونات شوربة لسان العصفور بالبرتقال

- كوب واحد من لسان العصفور.

- قطعة زبدة أو بدانة في مقدار البندقة.

- 2 أو 3 كوب من عصير البرتقال.

طريقة عمل شوربة لسان العصفور

- في بداية عمل شوربه لسان العصفور للتخسيس نحط الزبدة على النار ونحمر لسان العصفور بها وبعد ذاك نقوم في وضع معدل من المياه تكون كافية ، ثم ندع شوربة لسان العصفور وافرة دقائق على النار حتى تستوى.

- ثم نضيف عصير البرتقال على شوربة لسان العصفور، ونتركه مرحلة حتي يغلي مع الشوربة ، وبعد هذا نرفع الشوربة من على النار ونحط فوقها ليمون. وبالهنا والشفا .
في امان الله .


الاسمبريد إلكترونيرسالة