اخر الأخبار

صفات رجل برج الثور

صفات رجل برج الثور

صفات رجل برج الثور

يعد رجل برج الثور شخص من الأبراج الترابية، والذي يجيء في نفس المجموعة مع برج العذراء، وبرج الجدي، وتمر الشمس به بدءا من عشرين نيسان حتى عشرين أيار، وتحتسب صفات رجل الثور واحد من الأمور التي يفتش عنها قطاع عارم من الأفراد.

رجل برج الثور

رجل برج الثور سيتواصل ويسعى ويثابر حتّى يحقق التفوق وقليلا ما تجده يصاب بالإحباط أو اليأس. ومن المحتمل يظهر لبعض الناس بطيئا في خطواته وهادئا، غير أن إذا رأيتِي الوجه السيء له أو أغضبتيه فبالتأكيد ستندمين.

يمتاز رجل برج الثور بأنه دءوب ولديه كميات كبيرة من الشدة والعزيمة، إلا أنه عصبي ولا يخاف تدشين عصبيته في وجه الآخرين. يدخل في أي تحدي يقابله أياً كان حجمه.

يحتسب رجل برج الثور كذلك من الأشخاص العنيدة خاصة وقتما يكون على ارتباط الشأن بتنفيذ الأحكام. وبشكل عام، فهو صبور ومخلص لعلمه ولا يمانع من فعل جهدا زائدا اليوم في المجهود ويحصد المكافآت في وقت لاحق. يقدر السكون والرفاهية ويعشق الأكل، فتصرفاته لبقة ويستمتع بالحنان ويميل إلى الإستقرار لحياته وعمله وعلاقاته الشخصية.


اهم صفات برج الثور الرجل بالتفصيل

وجدير بالذكر أن كوكب الزهرة هو الكوكب الفعال على مواليد الثور، ومن المرجح أن مواليد ذلك البرج يتوافقون بشكل ملحوظ مع جميع من مواليد برج السرطان، والحوت، والجدي، وايضا برج العذراء، وفي حين يختص صفات رجل برج الثور فهي :

- رجل الثور هو فرد صلب جدا، ومثابر بشكل ملحوظ، ينشد مستديمًا بهدف تقصي أهدافه.

- لا يحس الثور بالإحباط أو اليأس، فلا يبقى ما يمنعه عن تقصي أهدافه، مهما فعل العدد الكبير من العمل، فيعمل مستديمًا على تحري أهدافه.

- العزيمة والإصرار هما مفتاح الثور، وشعارته في متنوع الخطوات التي يأخذها في وجوده في الدنيا.

- يخلص بشكل ملحوظ لعمله، فيعطي مختلَف تركيزه للعمل.

- شخصية عملية في المقام الأضخم.

- من أكثر ميزات برج الثور الرجل، أن كل كلمة يقولها يعنيها، فلا يقول مفردات من باب المجاملة، فتأكدي عزيزتي أنه لدى اعتراف رجل برج الثور بحبه لك فهو مما لا شك فيه يشير إلى ذاك.

- محب للطبيعة، ومختلَف ما يكون على ارتباط بها سواء الريف أو الخضرة، أو صيد الأسماك.

- صبور لدرجة كبيرة.

- مرهف الأحاسيس، غير أنه ينشد الاحتجاج علنيا على عكس ذاك.

- يحب رجل الثور التغذية، بل يعطيه ضرورة كبيرة في عمره.

- عاشق للرفاهية، فيقوم باقتناء غير مشابه الأمور التي تعينه على العيش برفاهية أضخم.

- عنيد بصورة قوية، فلا واحد من يجعل الثور ينكمش عن قراره، أو وجهة نظر أو منظور مقتنع بها.

- غير محب للعلاقات الاجتماعية، ولا يحبذ الذهاب للخارج من البيت.

- يحبذ أن يقوم باستضافة الآخرين، بحيث يكون ضيفًا لدى واحد من، مهما وصلت درجة قربه.

- محب للأموال، فدائمًا ينشد لتجميع الزيادة من الثروات، فيشعره ذاك بالأمان.

- يكره الإنتقاد، إذا أردت إغضاب الثور، وجه له الإنتقاد، أو اللوم أو العتاب على تصرفاته، أو حتى أفكاره، هنا يتغير لشخص أحدث عصبي، موجهًا مختلَف أسلحته للطرف الآخر في المناقشة.

مميزات رجل برج الثور

- يمتاز رجل برج الثور عن غيره بالكفاءة، جراء مإستطاعته الصلبة والعجيبة فلا يصعب عله شيء، فهو مثابر، ويسعى بهدف الفوز والبلوغ إلى أهدافه، وهو طفيف ما يصاب باليأس والإحباط، مثلما يمتاز رجل برج الثور بأنه لديه العزيمة والإصرار، ويظهر رجل الثور في بعض الأحيانً لبعض الناس بأنه هادئ في خطواته وبطيء، لكنه عصبي ويدخل في أي تحدٍّ أياً كانت صعوبته.

- يعد رجل الثور من أهم الأفراد ذات البأس والجريئة، فهو مدير موهوب، ويمتلك القدرة الكبيرة على هيئة أمواله، ومخلص جدا لعمله ويبذل جهداً كبيراً فيه، فهو صبور، ويحصد المكافآت فيما بعد.

يقدر رجل برج الثور الرفاهية والراحة، وتصرفاته لبقة دائما ، ويميل الى الثبات في علاقاته الشخصية، ويمتاز ايضاًًً رجل برج الثور بأنه مرهف الحسّ، ويراعي عواطف الآخرين واحتياجاتهم، لكنه من حين لآخر تتحكم فيه الغيرة العنيفة، ويحب ذلك الرجل العاطفية، وتجذبه المرأة ويعتبرها أجود صديقة له، وهو صادق في علاقاته، ووفي، صديق ومحب ويطمح إلى تحري متطلبات الشريكة واحتياجاتها.


الهدايا المناسبة لرجل برج الثور

العطايا التي يؤْثرها برج الثور على العموم :

برج الثور يسعون خلف الاشياء القيمة التي تمثل شخصيتهم. زي مثلا اقراط الماس، سلسلة ذهب، العطور الفرنسية، الملابس الداخلية الحريرية، كافيارالبيلوجا، كؤوس الفضة، الساعات السويسرية. ويحلو لهم مجسمات المخلوقات المريحة مثل الدبدوب وما شابه. 

مولود برج الثور

مولود برج الثور هو إنسان يحس بالارتياح مع كل ما هو جوهري وملموس. يؤْثر اللمس والذوق والشم. وإذا اختار الرسم، يعتمد الأسلوب الرمزي المجازي. وينوه تقلبات الموضة عموماً ويؤْثر ما هو مستديم وثابت ومطمئن.

الهدايا التي يعشقها مولود برج الثور : هي مستحضرات التحسين الطبيعية والعطور المبينة على الأزهار. مثلما يحب كتب الطهي والسفر إلى الأنحاء الريفية التي توفر الكمية الوفيرة من الأطعمة الشهية. ألوانه المفضلة هي الوردي الهندي، والبيج، وألوان الجلد. لا يحب مولود الثور بأي حال من الأحوالً العطية التي تجبره على تحويل عاداته. 

الهدايا النقدية والمعنوية لرجل برج الثور في عيد الحب :

الهدايا المعنوية لبرج الثور في عيد الحب :

فيما يتعلق لصاحب برج الثور لا شيء أروع من إفطار عاطفي في السرير، لهذا إذا فكرت في تأدية تلك المفاجأة لشريك حياتك الثوري لا تنس تقديم الشراب المفضل له مع الإفطار، واحرص على تركه يتلذذ بالغفوة التي يحبها في أعقاب الإفطار.

الهدايا النقدية لرجل برج الثور في عيد الحب :

الشوكولا السويسرية الفاخرة او الاطعمة الغالية. 


ليست هناك تعليقات