اخر الأخبار

صفات وعيوب رجل برج السرطان

صفات وعيوب رجل برج السرطان

صفات وعيوب رجل برج السرطان

رجل برج السرطان : هو شخص من طعبه خجول ويميل دائما إلى عدم الوضوح وليس من البسيط ان تصل الي ما يفكر فيه. وانتي ستحتاجين لمجهود عظيم ووقت كثير للإقتراب منه وربح محبته وثقته.

يمتاز رجل السرطان بشخصيته الودودة والمحبه لجميع ما حوله ويظهر واثقا من ذاته ولكن في قليل من الأوقات يميل إلى القلق والعصبية.

رجل برج السرطان عنده أحاسيس وافرة جدا إلا أن ذلك لا يشير إلى أنه مضطرب نفسيا بل تلك هي طبيعته. وحينما يحس رجل السرطان بأنه مهدد، يلجئ لحظيا إلى التقوقع في نطاق كهفه المخصص حتى لا يعرض مهجته للأذى أو الجرح.

من ميزات رجل السرطان كذلك أنه نبيل ويمتلك سلوك مهذب. ويحترم الأسرة ويأثرها على الآخرين ويحس دوما بالأمان وقتما يكون متواجدا في بيته المختص. 

شاهد ايضاصفات رجل برج الثور

معلومات عن برج السرطان 

تاريخ برج السرطان : ٢١ حزيران - ٢٢ يوليو

كوكب برج السرطان : كوكب مائي

الأبراج التي يتوافق معها السرطان : الجدي، العقرب، والحوت. 

الأبراج التي لا يتلائم معها برج السرطان : الجوزاء، القوس، والحمل. 

مواصفات رجل برج السرطان بالتفصيل

الوفاء، المحبة، يحس بالمسؤلية صوب تأمين الآخرين، حدسي، ووهمي. 

ومواصفاته لا تتشابه بكثرةً عن أصحاب الأبراج المائية الأخرى كالحوت، والعقرب، رجل برج السرطان خجول، ومبهم، ويميل دائما إلى العزلة، ولكنه في نفس الوقت يحب الاجتماعات إذ كانت من الأصحاب والأسرة، غير أن في قوقعته يجد الطمأنينة البعيد عن الأذى المتوقع من أي فرد غريب لا يعرفه خارج تلك القوقعة.

فبرج السرطان برج مائي يسيطر القمر فوق منه، يبدأ في 21 حزيران وينتهي في 22 تموز، رجل برج السرطان يتوافق مع امرأة الجدي، والعقرب، والحوت، ولا يتوافق مع إمرأة الجوزاء، والقوس، والحمل. 


صفات برج السرطان الرجل في الحب والعلاقات الرومانسية:

- يحب رجل السرطان الاحتشادات الأسرية والذهاب في سفرات مع الأصحاب.

- يفاضل أصدقائه بحكمة، والحصول على صديق من برج السرطان يقصد الإخلاص لأخر السن. 

- يدخل رجل برج السرطان في رابطة رومانسية حينما يحس بالأمان مع الناحية الأخرى. 

- إذا وقعت في حبه، عليك أن تظهري وتثبتي له أنك تستحقين مهجته وولائه دومين الحياة.

- يحتسب رجل السرطان ايضا من الأشخاص الحساسة للغاية بطبيعتها، الأمر الذي يجعله قادرا على المراعاة دوما بمشاعر زوجته وإعطائها الانتباه والإعتناء التي تحتاجها.

رجل برج السرطان والعمل 

- يمكن لرجل برج السرطان الحكم على الناس بأسلوب صائبة، الأمر الذي يمكن له من تكوين صلات جيدة بذوي التأثير في موضع المجهود ليساعدونه في الإتيان إلى ما يرغب به بأسلوب فوري.

- من الممكن أن يشغل مناصب متنوعة كذلك بفضل إستطاعته على قراءة الآخرين.

- يمتاز رجل برج السرطان ايضا ، بأنه مجتهد في العمل ويتلذذ بالوجود في مقر معبأ بالأجواء الدافئة بين العاملين.

عيوب برج السرطان الرجل

- متقلب المزاج، ومتشائم، ويرتبط بالآخرين على نحو زائد.

- حساس بأسلوب مغالى فيه، شكاك.

- عنيف، غضب ويوجه اراء ناقدة لاذعة وعسيرة للآخرين.

- إنسان عنيد وخليط وغير إجتماعي للتغيير.

- مستديم التوتر والتفكير، لكنه نصح بشكل ملحوظ.

- يدافع عن ذاته على نحو عدواني، إذ يمكن إغضابه بشكل سريع وبسهولة.

رجل برج السرطان من أهم الشخصيات الذين يستندون إلى العاطفة في مختلف أمورهم ولا يستندون على الذهن والمنطق، ويظهر أن ذلك الشأن يحتسب إيجابياً في عدد محدود من المواقف.

رجل السرطان مزاجي بشكل ملحوظ ومفرط، فلا يسمع لقرارات واحد من أيما كانت ولا يسمع النصيحة، ويحمل كل المتناقضات في داخله، إذ يكون مظهره الخارجي عبوساً وعنيفاً، لكنه من الداخل فسيح الفؤاد، غير أن من وقت لآخر تكون تلك التناقضات سلبية ويكرهها الآخرين، ويميل رجل السرطان باتجاه الكسل، ولا يحب الجهود ليثبت ذاته وليتطور في عمله.

رجل برج السرطان والخيانة

هل رجل السرطان خاين ؟
رجل برج السرطان والجنس : يتصف رجل برج السرطان بالمزاجية مثلما يميل إلى عدم الوضوح والكتمان لذا يصعب دراية ما يفكر به وما يدور بداخله مثلما يستمتع بشخصية عاطفية ويمكنه التعبير عن عواطفه بحرية وطلاقة وينجذب إلى المرأة الحنونة التي تغمره بالحب والعاطفة. ويتجه إلى الخيانة حالَما يفتقد إلى الإحساس بالحب مع الحبيبة إذ يسير إلى البحث عنه عند امرأة أخرى ولتعرفي كيف تملكين قلب رجل السرطان يقتضي على حبيبة رجل السرطان أن تلبي احتياجاته ورغباته وتسعى باستمرارً إلى التقرب منه عاطفياً وفكرياً.


ليست هناك تعليقات