JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة وسريعة

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة وسريعة

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة وسريعة

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة : إن مشكلة سواد المنطقة الحساسة يتسبب في الحرج الشديد للكثير وخصوصا للعروس في ليلة زفافها. وتتستمر العروس في البحث علي العديد من الطرق الطبيعية المختلفة للتخلص من هذه المشكلة المحرجة. وتلجأ وقتها إلى إستخدام كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية للتخلص من تلك المشكلة الصعبة. ولكن مستحضرات التجميل لا تمنح النتائج المطلوبة ولا تساعد في تفتيح المناطق الحساسة بسرعة للعروس. هذا وبالإضافة إلى أنها تزيد من صعوبة تلك المشكلة وتعقيدها.

ولهذا السبب فإننا فى مقالنا اليوم سوف نعرض لكم العديد من طرق تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة مختلفة وسريعة تساعد فى التخلص من تلك المشكلة بسهوله فى المنزل.


طرق تفتيح المناطق الحساسة في يومين للعروس

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة يتم عبر الكثير من الطرق الخاصة بمعالجة تلك المشكلة من خلال تنظيف البشرة عن طريق عمل الحمام المغربي. وايضا عن طريق غسل الجسم بعد حمام البخار بالصابون للعمل على تفتيح المسامات. ويتم بعدها إستعمال الليفة المغربية الخشنة المعروفة والتي تتوافر في العديد من الصيدليات. والتي يستخدم معها خليط من السدر والداد المغربي المطحون مع القليل من ماء الورد. ويتم غسل الجسم بها جيدا مع الفرك بحركات دائريه بإستمرار.

وصفات تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة

كما إن هناك ايضا بعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي تحل تلك المشكلة بسهولة. فهي وصفات مجربة وتساعد كثيرا في تبيض الاماكن الحساسة من الداخل. ونحن اليوم سنعرض عليكم بعض الطرق الطبيعية التي تقضي تماما على مشكلة إسمرار المناطق الحساسة. ومنها :

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة وسريعة

وصفة الفازلين وزيت اللوز لتبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة :

ويجب وضع كمية معينة من الفازلين في عبوة صغيرة. ثم بعدها يتم إضافة له مقدار ملعقة ونصف من زيت اللوز + حوالى نصف ملعقة من زيت الخروع. وملعقة من الجلسرين. ويتم خلط كل هذه المكونات جيدا مع بعضها. وتستخدم هذه الخلطة بشكل يومي بعد الإستحمام. من خلال وضعها على المناطق الحساسة التي تريدين تبيضها. وستبدأ النتائج بالظهور بسرعه في غضون أيام قليلة. وبعد أسبوعين تقريبا ستصبح المنطقة الحساسة نفس لون الجسم. فهي طريقة مجربة وسريعة.

شاهدي ايضافوائد هلام الصبار للشعر والبشرة والصحة العامة

خلطة اللوز والحليب لتبييض المنطقة الحساسة :

ويجب عليكي وضع اللوز في الماء طوال فترة الليل. وثم في الصباح قومين بتقشيره وطحنه حتى يصبح خليط ناعم جدا. وبعد ذلك يخلط مع اللوز المطحون مقدار قليل من الحليب لكى تتكون لديكى عجينة متماسكه. ثم ضعي تلك العجينة على المناطق الداكنة في الأماكن الحساسة ويترك الخليط على المنطقه المراد تفتيحها لمدة ساعة على الأقل. لكى تحصلي على نتائج فعالة بعد مرور أسبوع واحد فقط من الإستخدام. فهي خلطة لتبيض المناطق الحساسة مجربة وتساعد بقدر كبير في طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس.

خلطة الليمون والنشا لتبييض المنطقة الحساسة :

انتي الان لستي بحاجة الي كريمات تفتيح المناطق الحساسة فقط قومي بخلط حوالى نصف كوب من عصير الليمون + أربعة ملاعق من نشا الذرة. ثم يتم دهن الجسم بهذه الخلطة حوالى أربع مرات في الأسبوع الواحد. ويترك الخليط على المنطقه المراد تفتيحها حتى تجف تماما وبعدها إستحمي بإستخدام الماء الفاتر والصابون.

شاهدي ايضاخلطات طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الجسم

خلطة الحليب والموز لتفتيح المنطقة الحساسة :

قومي باحضار حوالى ثلاثة قشور من الموز + كوب من الحليب وكوب من عصير الليمون. ثم إخلطيهم جيدا حتى يصبح لديك خليط متمازج يعمل على تبيض البشرة. ويوضع هذا الخليط على البشرة ويترك لمدة ساعة على الأقل. وبعد ذلك يتم غسل الجسم جيدا من الخليط. فهي خلطة مجربة وسريعة وتساعد علي تبييض المناطق الحساسة للعروس. حيث أن الموز يعمل على تقشير البشرة. ويساعد أيضا على تجديد الخلايا بها ويعمل كذلك الليمون على تغذية البشرة وذلك لإحتوائه على فيتامين c ومضادات الأكسدة.

طريقة تبييض المناطق الحساسة للعروس مجربة وسريعة

خلطة الزبادي والطحينة لتبييض المنطقة الحساسة :

قومي بخلط حوالى ملعقة واحده من الطحينة + حوالى ملعقة واحده من زيت الزيتون مع ملعقة واحده من الزبادي. وبعدها يتم خلط جميع المكونات جيدا. ثم يتم وضع الخليط على الأماكن التي ترغبين في تبيضها وستحصلين على نتائج مذهلة فى وقت قليل.

خلطة زيت الزيتون لتفتيح المنطقة الحساسة :

قومي بتذويب ملعقة واحدة من السكر في نصف كوب واحد من الماء + كوب واحد من ماء الورد وحوالى نصف كوب من زيت الزيتون + نصف كوب من بودرة تالك للأطفال. وتخلط جميع هذه المكونات مع بعضها جيدا. ثم يتم وضع الخليط على النار حتى يفتر قليلا. ثم يتم وضع الخلط على المناطق الحساسة الداكنة المراد تفتيحها. ويترك الخليط على تلك المناطق لمدة لا تقل عن ساعتين تقريبا حتى يمتص الجلد تلك المكونات. فيجب تكرار الخليط يوميا لمدة أسبوعين على الأقل وسوف تلاحظين الفرق فى أيام قليله.

ازالة السواد من المناطق الحساسة في اسبوع . مين جربت الليزر لتفتيح المناطق الحساسه.
الاسمبريد إلكترونيرسالة