اخر الأخبار

العلاج بالضوء العلاج وأدوات تساعد في تأخير علامات الكبر

العلاج بالضوء العلاج وأدوات تساعد في تأخير علامات الكبر

العلاج بالضوء العلاج وأدوات تساعد في تأخير علامات الكبر

علامات تقدم السن عند الرجال والنساء : لا يمكن إنكار أن الجلد الذي لا تشوبه شائبة هو الجلد المرغوب فيه. وقد تظهر اولا علامات تقدم السن في الوجه وعندها تذهب غالبية النساء والرجال للحصول على كريمات ومستحضرات مضادة للشيخوخة تعد بتطهير عيوب الوجه بما في ذلك تلك التجاعيد المزعجة و يلجأ آخرون إلى استشارة أطباء الأمراض الجلدية الغالية التكلفة وبدائل العلاج التي قد تكون مكلفة مثل إنه مؤلم ويريدون اي أدوات تساعد في تأخير علامات الكبر.

وتعتبر العمليات الجراحية التجميلية التي تسعى إلى تجعد الوجه مثل التجاعيد بمثابة إجراءات جذرية للتخلص من مخاوف الوجه. ومع التكنولوجيا الحديثة يمكن تحقيق بشرة ناضرة ومشرقة خالية من أي بقعة مظلمة ونغمة غير متساوية دون عناء. وطالما أنك تعرف ما هي المنتجات والأدوات التي تستخدمها لنوع بشرتك واحتياجاتها ، يمكن أن تكون بشرتك متألقة وخالية من العيوب وتجنبك الألم وبعض الآلاف من الدولارات وتعافي وقت التوقف عن العمل أيضا.

قد يهمكخلطة وجه القمر لتفتيح ونضارة البشرة

العلاج بالضوء Light therapy

العلاج بالضوء و الليزر هو العلاج الشائع الذي يتم استخدامه في مراكز التجميل الحديثة في هذه الأيام. فهي لا تأتي بثمن رخيص بالتأكيد بسبب التعقيدات والتكنولوجيا التي تحتاجها لإنتاج هذه الأجهزة. وكفاءة هذه الأدوات سوف تثبت قيمتها.

العلاج بالضوء العلاج وأدوات تساعد في تأخير علامات الكبر

أدوات تساعد في تأخير علامات الكبر

وعلى سبيل المثال يمكن للعلاج بالضوء الأحمر أن يشفي ندبات الجروح التي تظهر على الجلد بشكل أسرع واقوي من أي أدوية أخرى. ومن خلال العمل على زيادة الدورة الدموية في الجلد يمكن لعدد أكبر من الخلايا العمل بكفاءة وتكون بمثابة أدوات تساعد في تأخير علامات الكبر و مساعدة نمو الأنسجة بشكل أفضل. الضوء الأحمر لطيف وفعال أكثر من ضوء الأشعة تحت الحمراء المرئية.

ولقد تم استخدام هذه التقنية بالفعل بواسطة ناسا وقد أثبتت فعاليتها ليس فقط في علاج الحصن للجروح ولكن أيضا في حالات الجلد الأخرى مثل حب الشباب والأكزيما والتندب والوردية. فعند ظهور علامات التقدم في العمر للرجال قد يساعد العلاج بالضوء على تحسين حالة الجلد من خلال تعزيز نمو الخلايا والقضاء على السموم الضارة الموجودة في الجلد والتي لا يمكن التخلص منها بسهولة عن طريق غسل الصابون البسيط.
والخبر السار هو أن هناك عددا كبيرا من المنتجات في السوق تستخدم نفس هذا الابتكار التكنولوجي . و يقدم BrightTherapy عددا من المنتجات التي يمكن أن تساعد الرجال والنساء على تحسين حالة الجلد والقضاء على المشاكل الشائعة حال ظهور علامات الكبر عند الرجال.

لا يوفر لك نظام المعالجة الخفيفة BT Trident SR11A رأس علاج واحدا بل يوفر لك أيضا ثلاثة أنواع مختلفة من المنتجات التي ستستهدف مخاوف البشرة المحددة و تساعد في تأخير علامات الكبر .

على سبيل المثال يمكن ل Red Light Therapy التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما أنه يحسن نسيج ولون ولون بشرتك مما يجعلك تبدو مشرقة وأصغر سنا بالتأكيد. لانه مصمم خصيصا لاستهداف حب الشباب وغيره من الأمراض الكامنة عن طريق قتل البكتيريا على البشرة و سوف يمنحك العلاج بالضوء الأزرق حلا سريعا للبشرة الدهنية ؛ كما يتم ايضا تشديد المسام.

ونظرا لأن الرؤوس قابلة للتبادل فهي تتيح تعظيم الاستخدام نظرا لأن لديك العلاج بالضوء الأخضر للمساعدة في تقليل أضرار أشعة الشمس على بشرتك وكذلك تلون البشرة وتصبغها الزائد وأي بقعة مظلمة في وجهك. حقا . BT

العلاج بالضوء العلاج وأدوات تساعد في تأخير علامات الكبر

نظام ترايدنت SR11A لايت. هو جهاز رائع في خزانة حمامك. قد ترغب أيضا في تجربة نظام العلاج بالضوء LED. يوفر هذا المصباح فوائد وجود جهاز خاص بك لمكافحة الكبر. مع الضوء الأحمر والأزرق وأنظمة العلاج فإنه يمكن القضاء على علامات الكبر مثل تصبغ و بقعة مظلمة والتجاعيد. وليس ذلك فحسب ، فهو يساعد أيضا في علاج حب الشباب ويقلل الصلع باستخدام أحدث علاج بالضوء.

ليست هناك تعليقات